بحث

روتين العناية بالبشرة خطوات العناية بالبشرة قبل النوم للرجال والنساء دكتوره جنه خداده

خطوات العناية بالبشرة قبل النوم

1- سيروم هيالورونيك اسيد

من منا لا تعشق الهيالورونيك أسيد ؟ 😍
Concentrate يحتوي على نسب عالية من حمض الهيالورونيك الذي يمنح البشرة ترطيبا لا مثيل له ؛ جربيه الآن وأخبري صديقاتك عنه فهو أفضل دهان للوجه قبل النوم.

2- سيروم البيبتايدز

عندما تشعرين بجفاف حول العين او اجزيما او حكه استخدمي هذا المنتج لمده ثلاث أيام فقط وستشعرون بالفرق كل ما عليكي ان تضعيه ثلاث مرات في اليوم الواحد حول محيط العين

بديل البوتكس

العلاج البديل والفعال لحقن البوتكس مستخلص من مركب الارجرلاين هكسابيبتيد ١٠٪؜ الهيالرونيك وفيتامين c يعالج الخطوط التعبيريه والتجاعيد ويمنع ظهورها ويمنح الوجهه مظهرا اقل عمرا

كما انه حاصل على برأه اختراع فى ماده الارجرلاين

3- امبولات محيط العين 

لقد تم تطوير هذه التركيبة خصيصا لتناسب محيط العين وذلك بإحتوائها على مادتين كل منهما حاصله على برأه الأختراع بألمانيا وأوروبا الماده الاولى. 

ماده الأيسريل تيترابيبتيد والتى تعمل على شد الخطوط الرفيعة فى ذوايا العين وتقلل الأنتفاخات وتعمل على علاج ترهل الجفن العلوى. الماده الثانيه. 

ماده البيوتيفاى المستخلصة من نبات الألبيزيا والتى تعمل على تنشيط الدوره الدمويه وتهدئ من حساسيه محيط العين وتزيل الهالات السوداء. 

فبتركيبتها الفريده تعمل على ترطيب محيط العينين بإحتوائها على ماده البانثينول المرطبه فى الوحيده والفريدة فى علاج محيط العينين من جميع مشاكلها.
----



ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق