أفضل حماية ضد الشمس للبشره الجافه والدهنيه والحساسة

أفضل كريم واقي شمس ومبيض‏

Instant حماية  ضد الشمس فوق الممتازة قبل اي شي هذا لا يعني انه مافي حمايات زينة بالصيدليات و لكن حماية instant غير اني استخدمتها سنين فان تركيبتها مميزة وفوق الممتازة، ليش حمايةInstant الطبية تعبر من أفضل الحمايات.

أفضل كريم حماية من أشعة الشمس

اولاً : لان كل الحمايات فيها حماية من الUVB وهي اشعة ضاره بالبشره تأتي من الشمس بالتحديد وعادة الحماية المناسبه تكون  30+ وفوق وهذي اكثر من كافيه ومافي اي دليل يثبت ان + 100 افضل بالعكس المواقع الطبيه المعتمده تقول ماكو حماية ١٠٠٪‏ واللي ينكتب عليهم spf30+ كافيه ونسبة حماية Instant spf+50 وموجوده ممكن بغيرها من الحمايات. 

بس نأتي للمهم الي خلاني احط هالحماية بالذات، في أشعة اسمها UVA وهي اشعة لاتأتي من الشمس فقط لكن من اي مصدر اضاءه بالمنزل اوالمجمعات او اي مكان فيه انواع اضاءه ولازم الحماية يكون فيها وقاية من هذا النوع من الاشعه وتعتبر حماية Instant الحماية الأقوى ضد هذا النوع من الاشعة و حمايتها 50. 

وراح تلقون هذا موثق ومكتوب عليها بالحرف 50 UVA واي نوع اخر من الحميات ما عنده هالنسبة والبعض مايكتب النسبة حتى على العلبه  لكن instant  تحمي بشكل كبير من هذا النوع من الاشعه، يعني تحطينها حتى لو بالبيت.
Instant Protect أفضل حماية ضد الشمس للبشره الجافه والدهنيه والحساسة

أفضل واقي شمس طبيعي

ثانيا: لاحظوا بالصورة في نوعين من الحماية عندهم 1️⃣البيضة و2️⃣البرتقاليه نفس التركيبة.. بس العلبه البيضه يكتبون عليها ليكويد يعني سائلة القوام وهذي تنفع البشرات الدهنية والمختلطة واللي تعاني من حب شباب اما البرتقاليه قوامها كريمي اثقل لانها تناسب البشرات الجافة والعادية ولازم نختار شي يناسب بشرتنا عشان نستفيد من الحماية وتمتصها البشرة صح 😍.

أفضل كريم واقي شمس ومبيض

ثالثا: تركيبتها ممتازة تحتوي على فيتامينات منها فيتامينE وكذلك فيها مستخلص من العرق سوس ممتاز لخاصية تفتيح وتبييض البشرة وتهدئتها فتخلي الحماية مناسبة جداً للبشرات الحساسه فللامانه الحمايه ممتازه من جميع النواحي.

...
د.جوووووج

شاهدي أيضا
أرخص منتج فعال في تفتيح الاماكن الحساسة الداكنه

صنفرة طبيعية للجسم والمناطق الحساسة - رهيبه 

الحقيقة الكاملة عن كريمات تفتيح البشره والمناطق الحساسة

ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق