نصيحتي عن فلر الشعر ، د. جنة خداده




فلر الشعر Framesi  Framesi Morphosis Re-Structure Filler عند مركز انت المتميزه  للسيدات في السعودية



انا متكلمة من قبل اني اسوي جلسات فلر لشعري و شارحه بالتفصيل عنها هنــــــــــــا كتجربه لي مع الكثيرمن العلاجات اللي جربتها بالمراكزالتجميليه ( الصالونات ) من ماسكات وغيره 

بس هذي اللي فعلا حسيت انها فادتني وكان الكثيرين يسألون وين انلاقيها لانه يبون نفس النوع اللي اسويه و سعدت لما كلمتني مسؤولة مركز انت المتميزه من السعودية انها وفرت نفس النوع من الشركة الام يعني النوع الاصلي للفرو انها راح تسويه بنفس الطريقه 

واعتنت بأدق التفاصيل للجلسات ووفرت مو بس جلسات الفلر الايطالي اللي انا استخدمة و لكن حتى منتجات اللي تستخدم من بعد جلسات الفلر للاستخدام المنزلي من نفس البراند عاد هذي ما عندي اياها سويت الجلسات بس بالكويت و ما وفروا او ما شفت المنتجات اللي بعد الفلر يعني بنات السعودية انتو محظوظين 👍🏼😍🙈 :


الحين صالون انت المتميزة مسوي اسعار استثنائية لمتابعين جوووج لمدة شهرين 😩 شكرا لهم و على شنو بالضبط الحين اقولكم 💃🏻😻👏🏻


١- المجموعه السلفر اهي الجلسات اللي انا اسويها بالصالونات و مركز انت المتميزة مسوي سعر الجلسه ١٠٠ريال لمتابعيني لمدة شهرين يعني اقل من سعر جلساتي انا بثلاث مرات🤦🏻‍♀️ لانعندنا جدا اغلى بس اهما مسويه سعر خاص😙 

و شارحه خطواتها الجلسات هنــــــــــا بس بقول شغله اوضحها اكثر بالخطوه ٢ لما نحط الفلر من المجموعه السلفر قلت اخليه ماعرضه لحراره و المقصود حراره موضعيه سشوار او سيراميك لان هذا علاج و ليس للفرد لكن حراره بعيده شوي نفس ما قلت نهائيا ما تضر 

بس عشان تدفي الفلر و تستفيدين منه حوالي ٢٠ دقيقه و عشر دقايق تبعدين تحت الحراره اللي تكون غير مباشره يعني ما تلامس الشعر هذا المقصود و بعدها نغسل الفلر  فحبيت اوضح هالنقطه و مركز انت المتميزه عارف الطريقه للجلسات بالملليّ 


كذلك وفروا لكم مجموعة المعالج المنزلي اللي لونها اصفر بالصورة فوق وهي عباره عن شامبو وبلسم وسيروم استخدام يومي وماسك وامبولات استخدام مره كل ١٥ يوم من نفس الشركة اللي تنصح فيها كعلاج مكمل للجلسات و للعلم المنتجات من الشركة مباشره وبخصم خاص لمتابعيني٤٠٪‏ من اليوم لمدة شهرين و انا بطلبلي وحده 😩✋🏼

.
.
👏🏻💕😻👏🏻 عروضهم بمعنى الكلمة اتجنننننن الله يبارك لهم


-------

ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق