افضل حل ل التصبغات واثار الحبوب وتوحيد لون البشرة والكلف د. جنة خداده




كريم سكين أورين (skinoren) الأكثر من رائع



انا متكلمه عنه من قبل كثير ليش لانه قبل لا تجربون اي شي غالي هذا يحل وايد مشاكل بالبشره 👍🏼 استخدام منزلي يعني ابي افيدكم فيه و عدت الموضوع لان وايد ضايفيني جديد يبون شي يحل اغلب مشاكل البشره 🙌🏼❤️🙌🏼 يارب يفيدكم .


يقولون ماشالله انقطع من الصيدليات و نزل بشكل جديد علبه جديده اقصد لذلك ماحطيت صورته بس اهم شي يكون تركيبته مكتوب عليه azelaic acid هذي الماده الفعاله اللي فيه 👍🏼❤️👍🏼 و انا حاطه صورته من قبل باكاونتي تحت تلقونها .

🌟 يستخدم هذا الكريم لآثار حب الشباب و الكلف و تصبغات البشرة و يوحد لون البشره و الممتاز فيه أنه يصلح للحامل و المرضع فلم يثبت أي ضرر من استخدامه .

🌟 نفس ما ذكرت أن هذا الكريم متوفر عند دكاترة الجلدية بالمستشفيات الحكومية بالمجان و اذا لم تجدونه لنفاذ كميته فممكن أن تشترونه من الصيدليات بسعر جدا مناسب ( بالكويتي ٢.٥-٣.٢٥ دينار تقريباً ) يعني رخيص .

🌟 مفعول الكريم يكون واضح و ممتاز 😻 من بعد ٤-٦ أسابيع من استخدامه بالطريقه الصحيحه فلا تحكموا عليه قبل هذه الفترة نصيحه انا صبرت عليه و شفت نتايج بالنسبه لي خياليه 🙌🏼💕🙌🏼


🌟 طريقة الإستخدام ،

😊 وضع كمية بسيطة (نقطة بطرف الإصبع ) على آثار الحبوب او التصبغات او الكلف  او على كامل الوجه اذا كانت الاثار كثيره و منتشره 😊 يستخدم مرة واحدة ليلاً أو مرتين صباحاً و مساءً على بشرة نظيفة و لكن اذا استخدم في النهار فيجب استخدام كريم الحماية من الشمس بعد وضع كريم السكين اورين 😊 

الاثار الجانبية 

بسيطة و أقل من كريمات الرتن اي و لا تكاد تذكر  و هي طبيعية في اغلب الحالات كإحساس بحرقان او حكة او لسعه بعد وضع الكريم و من الممكن تحملها فسرعان ما تختفي عند بعض و لكن اذا كانت شديدة فكل ما عليك فعله ان تغسل وجهك و تقلل من الكمية الموضوعة من الكريم عن المرة التي سبقتها 😊من الممكن الاستمرار على هذا الكريم لمدة اشهر اذا كانت النتائج مرضية و رائعة .

د.جنة خداده 🤓

.
منو منكم جربه و حس بفرق بعد استخدامه ؟!؟
-------

ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق