للحصول على بشرة صافية خالية من الحبوب في يومين فقط دكتوره جنه خداده


طريقة جعل البشرة صافية مثل بشرة الأطفال

بشرة صافية من الحبوب النحيسة بيوم او يومين : القصد بالحبوب اللي تظهر فجأة وتكون قليلة بالعدد وتبون بشرتكم ترد صافية من هذه الحبوب ويخف حجمها وخاصة اذا وراكم مناسبة مهمة وتسلطت عليكم، فشنو الحل؟!

للحصول على بشرة صافية خالية من الحبوب في يومين فقط

كيف ازيل الحبوب من الوجه في يوم واحد

في حلول كثيرة بس حطيت بعض منها كمثال 1️⃣ او 2️⃣ واثنينهم متوفرين بالمراكز الصحية لدى اقسام الجلديه بالمجان و كذلك متوفرين من الصيدلية بسعر رخيص.

1️⃣ جل الابيديو

تركيبته عبارة عن ديفرين وبينزول بيروكسايد وهي مركبات فعاله في القضاء وازالة الحبوب وتنشيفها .. . استخدامه مو بس على الحبوب اللي تطلع فجأه ونبي نتخلص منها يعني له وايد فوايد منها الرؤوس البيضاء والسوداء وعلاج موضعي لحب الشباب وينحط على اماكن وايد غير عن الوجه بس بهذا الموضوع بحط بس عن الحبه او الجم حبه اللي تطلع نبي نتخلص منها.

طريقة استخدامه لهذا الغرض عشان تصفون بشرتكم من هالحبوب النحيسه

يستخدم من 4-6 مرات باليوم على الحبه اللي تطلع بس لازم تنظفون المنطقه اللي بتحطون عليها الجل وتحطونه افضل عن طريق طرف قطنه عشان لا تلتهب الحبوب وتتفاقم المشكله بس، او ايدكم تكون نظيفه عدل قبل لا تحطون عن طريقها بس افضل بقطنه ونقطه تغطي الحبه بطبقه ولازم تعرفون، في منهم الحبه تخف خلال اقل من ٢٤ ساعه.

واليوم اللي بعده مافي شي من اثار الحبوب الا اثر بسيط لها لانه ما يعالج الاثر بس يخلصكم من الحبوب وفي منهم ياخذ معاهم العلاج يومين او ثلاث بالكثير ولازم تعرفون ترى جدا طبيعي بعد ماتحطون الجل يصير احمرار او حكه على الحبه او المنطقه المحيطه فيها فلا تحاتون.

2️⃣ الاكرتين

انا استخدمه للامانه لهذا الغرض لان بشرتي تتحمله وطبعا الديفرين اللي بالابيديو جل اخف كمقشر من الاكرتين بس هم عادي ينحط على الحبوب بس ترى اقوى ومو اي بشرات تتحمله لانه جدا قوي كمقشر عن نفسي احبه واحطه على الحبوب بس ارد واكرر له طريقه وبشرات خاصه تتحمله فمو الكل يقدر عليه فكبدايه خلكم عالابيديو 😍

ملاحظة مهمة

الحبوب اذا كانت كبيرة حيل بالحجم ماراح ينفع معاها دهان او جل موضعي وتحتاج حقن بالكورتزون بالعياده ونقطه مهمه ثانيه سواء 1️⃣ او 2️⃣ غير امنين للحامل والمرضع .

اتمنى الموضوع يكون مفيد لانه وايد اسألوني عن هذا الجل واستخدامه فحطيته عشانك

😍😍😍

د.جوووووج
قد يهمك أيضا
افضل كريم لشد الوجه من الصيدليه
افضل ماسك لازالة تصبغات الوجه والبقع البنية - علاج مجرب
نضارة الوجه في دقائق للرجال والبنات
مجموعة شد الوجه وملئ التجاعيد بدون ابر او جراحه

ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق