كريمات تقشير البشرة واسعارها والفرق بينها وشرح مفصل للمكونات وطريقة الاستخدام والنصائح والمحاذير دكتوره جنه خداده

كريمات تقشير الوجه في المنزل

نشرح لكم اليوم الفرق بين مقشرات البشرة - ديفرين - اكرتينسكينورين - ابيديو جل - شرح مفصل للمكونات وطريقة الاستخدام والنصائح والمحاذير.
كريم سكينورين Skinoren

كريم سكينورين Skinoren

كريم سكينورين Skinoren هو مقشر خفيف يومي للبشرة يحتوي على مادة حمض الازيلاك وهو مضاد للبكتيريا ويقتل البكتيريا المسببة لحب الشباب والوردية، ويساعد على تجديد خلايا الجلد، وامن للحامل والمرضع رائع لعلاج التصبغات والكلف ولكن مفعوله بطيء عند البعض.
متوفر بالمجان باقسام الجلدية بالمراكز الحكومية ومتوفر بالصيدليات الخاصة بسعر أقل من دولار.
كريمات تقشير البشرة الدهنية

كريمات تقشير البشرة الدهنية

مقشرات من عائلة فيتامين A غير امنين للحامل والمرضع، ممتازين لتقشير البشرة وعلاج حب الشباب موضعيا ولمقاومة التجاعيد روعة ولكن تجنب منطقة تحت العين مباشرة وحوالين الفم.
يجب البدأ فيهم تدريجيا عشان تفادي أي تحسس.
متوفرين بالمجان باقسام الجلدية بالمراكز الحكومية ومتوفرين بالصيدليات الخاصة.

أفضل كريم تقشير للبشرة الدهنية

كريم اكرتين من اشهر الكريمات الموضعية المستخدمة في التخلص من حب الشباب واثاره لاحتوائه على المادة الفعالة الريتينويد، ويعتبر كريم الأكرتين هو أفضل وأقوى كريم مقشر للبشرة الدهنية ولكن يجب التدرج في إستخدامه، حتى لا يسبب تحسس للبشرة.

جل الابيديو Epiduo gel

جل الابيديو هو جل طبي خيالي ورهيب في تصفية البشرة والقضاء على الحبة النحيسة وهي الحبوب اللي تطلع فجأة قبل المناسبات، عبارة عن بنزويل بيروكسيد وديفرين،غیر امن للحامل المرضع.
متوفر بالمجان باقسام الجلدية بالمراكز الحكومية ومتوفر بالصيدليات الخاصة.

كريمات تقشير البشرة واسعارها

كريمات تقشير البشرة متوفرة بالمجان لدى أقسام الجلدية بالمراكز الحكومية ومتوفرة أيضا بالصيدليات الخاصة بأسعار رخيصة جدا أقل من دولار واحد.


د جنة خداده

قد يهمك أيضا






ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق