كريم سكينورين (skinoren) الأكثر من رائع - شرح مفصل

كريم سكينورين تجارب

قبل لا احط  لكم طريقة استخدامه اللي كنت حاطتها من قبل ببوست سابق سويت هالبوست خصيصا لاني بوضح لكم ان ممكن تخلطونه مثل ما وضحت بمرطب طبي اذا تهيجت بشرتكم.

او ما تحملتوا الحراره او الحرقه  حتى بعد تخفيف كمية السكينورين ؛: مثل بيبانثين كريم الازرق مناسب للبشره الدهنيه والمختلطه واللي بشرتهم جافه جدا وحساسه حيل ممكن تستخدم مرهم بيبانثين الوردي بدلا منه مع اني افضل الازرق لكل انواع البشره تجربونه اول لان يمتزج بسهوله وتمتصه البشره اسرع.

كريم سكينورين (skinoren) الأكثر من رائع❤️

1- يستخدم هذا الكريم لآثار حب الشباب والكلف وتصبغات البشرة للتبييض والممتاز فيه أنه يصلح للحامل والمرضع فلم يثبت أي ضرر من استخدامه .

2- نفس ما ذكرت أن هذا الكريم متوفر عند دكاترة الجلدية بالمستشفيات الحكومية بالمجان و اذا لم تجدونه لنفاذ كميته فممكن أن تشترونه من الصيدليات بسعر جدا مناسب وخارج الكويت تسألون في أي صيدلية عن منتج يحتوى على الماده الفعالة كما هم موضح بالصورة - Azelaic acid
كريم سكينورين (skinoren) الأكثر من رائع - شرح مفصل
3- مفعول الكريم يكون واضح وممتاز 😻 من بعد ٤-٦ أسابيع من استخدامه بالطريقه الصحيحه فلا تحكموا عليه قبل هذه الفترة.

 طريقة إستخدام كريم سكينورين

1- وضع كمية بسيطة (نقطة بطرف الإصبع ) على آثار الحبوب او التصبغات او الكلف  او على كامل الوجه اذا كانت الاثار كثيره ومنتشره .

2- يستخدم مرة واحدة ليلاً أو مرتين صباحاً ومساءً على بشرة نظيفة ، ولكن اذا استخدم في النهار فيجب استخدام كريم الحماية من الشمس بعد وضع كريم سكينورين.

3- الاثار الجانبية بسيطة وأقل من كريمات الرتن اي ولا تكاد تذكر، وهي طبيعية في اغلب الحالات كإحساس بحرقان او حكة او لسعه بعد وضع الكريم ومن الممكن تحملها فسرعان ما تختفي عند بعض ولكن اذا كانت شديدة فكل ما عليك فعله ان تغسل وجهك وتقلل من الكمية الموضوعة من الكريم عن المرة التي سبقتها .

4- من الممكن الاستمرار على هذا الكريم لمدة اشهر اذا كانت النتائج مرضية ورائعة.

د.جنة خداده 🤓

منو منكم جربه و حس بفرق بعد استخدامه ؟!؟
------
هناك تعليق واحد :

هناك تعليق واحد :

  1. دكتورة انا الكريم طلع لي حبوب.. ليش؟ وهل اوقفه؟ مع العلم ان بشرتي مب دهنية بس خذيته لأن بشرتي حساسة

    ردحذف