ماسك الشاي الاخضر للبشرة دكتوره جنه خداده


ماسك الشاي الأخضر والزبادي للوجه

ماسك clarifing detox mask
قناع طيني بطين البحر الميت للتخلص من السموم.
أفضل علاج لحب الشباب والروؤس السوداء وتقليل المسام كما يعالج التجاعيد والخطوط .
المواد الفعالة :
طين البحر الميت salt mine mud الذي يعمل على تنقية المسام وإزالة السموم والجراثيم التي تتشكل وتكون حب الشباب والرؤوس السوداء والبيضاء، ويقشر البشرة بلطف ويزيل خلايا الجلد الميتة وبالتالي تفتيح البشره، وتهدئة حساسية الجلد، وتقليل حجم المسام، وتقليل الخطوط والتجاعيد لأن به مضادات الأكسدة.
ملح البحر sea silt الذي يقشر خلايا الجلد الميتة ويوفر لها مجموعة من المعادن مثل المغانسيوم والكالسيوم والزنك التي تغذي البشرة، ويخلص البشرة من الدهون الزائدة.

خلاصة أوراق الشاي الأخضر camella sinensis والتي تحتوي على حمض التانيين الذي يقلص المسام ويزيل الدهون الزائدة ويقلل انتاجها، ويحتوي على الكافيين الذي يعمل على انقباض الأوعية الدموية فيعالج انتفاخ العين والهالات السوداء، كما يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحارب التجاعيد .

خلاصة أوراق الصبار aloe barbadensis الذي يحتوي على فيتامين ب١٢وغني بالاحماض الامينيه والدهنيه التي لها فعل قابض للشرايين فتقلل التهيج والاحمرار، كما بها الفيتامينات (a_c_e) التي تعمل كمضاد للأكسدة.

خلاصة بندقة الساحر with hazel الذي يحتوي على حمض التانيين القابض للمسام الواسعه .

زيت البندق الساحر الذي يقلل من إفراز الدهون، ومضاد قوي للأكسدة ويحفز إنتاج الكولاجين والايلاستين.

زيت الجوجوبا jojoba oil الذي تمتصه البشرة دون أن يترك ملمس دهني ويحتوي على الفيتامينات والمعادن التي تغذي وترطب البشرة .

فيتامين E المعروف بالتوكوفيرول وهو مضاد قوي للأكسدة يقاوم الجذور الحرة كما يرطب البشرة بعمق ويخلص البشرة من البقع الداكنة .

 مجموعه الديتوكس للوجه والجسم
مجموعه متكامله للاستخدام
بخصم ٣٠٪؜

السعر ٤٢ دينار
٥٢٠ ريال
٥١٠ درهم
٥٠٠ قطرى
٥٣عمانى
٥٢ بحرينى


ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق