تقشير الوجه في الصيف وايهما افضل اكرتين ام الدفرين دكتوره جنه خداده

كريم التقشير - اكرتين ام ديفرين .. أيهما افضل؟! 

اثنينهم حلوين واثنينهم مقشرات ومن نفس العائلة ولكن واحد اقوى من الثاني بقوة التقشير .. والتقشير بالكريمات مهم جدا في العناية الليلية ودايما اقول لا تهملونه .. لا تهملونه .. لا تهملونه، لأن نتائجهم وفوائدهم ممتازة جدا للبشرة ولنضارة الوجه وصفاؤه وخلوه من الحبوب والمسام ومقاومة التجاعيد وغيرها من الأمور التي سنقوم بشرحها في هذا الموضوع.

طريقة استخدام الاكرتين

كريم الاكرتين قوي شوي عن كريم الديفرين .. ومو شرط الكل يناسبه الاكرتين او الكل يناسبه الديفرين .. طيب شلون نعرف اللي يناسبنا ؟! بالتجربة راح كل واحد فيكم يعرف المقشر اللي يناسبه سواء اكرتين او ديفرين او حتى ريتينول او احماض فاكهة او غيرها من المقشرات وهي كثيرة، وهنا شرح مفصل للطريقه الصحيحه لوضح كريم او جل الديفرين.

فوائد كريمات التقشير التي لاتعد ولا تحصى

1- تجديد خلايا البشرة.
2- ازالة طبقة الخلايا الميتة من البشرة فيساعد ذلك على امتصاص اكبر وفايدة اكثر للسيرومات اللي انحطها على بشرتنا.
3- شد البشرة ومقاومة التجاعيد خاصة عند استخدام بعض المقشرات اللي تحتوي على فيتامين A كالديفرين والاكرتين والريتينول.
4- ازالة الكلف والنمش والتصبغات الخفيفة بالبشرة.
5- توحيد لون البشرة.
6- الحد من المسامات والحد من ظهور الحبوب. 

الفرق بين كريم ديفرين واكرتين

كريم الديفرين : العزيز الغالي على قلبي، السحري العظيم، الجميل 💃🏻😍😂😂 مقشر منزلي ممتاز وشارحه بموضوعات سابقة طريقة استخدامه بس مايصلح للحامل والمرضع وفي منه كريم وجل وكل واحد فيهم يناسب بشرات معينة، ومتاح لجميع الدول من خلال رابط المنتج في موقع أمازون العالمي.

تجربتي مع كريم اكرتين

كريم اكرتين : نفس الديفرين بس اقوى على البشرة ومو كل بشرة تتحمله وهو كذلك من مشتقات فيتامين A وكذلك مايصلح للحامل والمرضع وهذا هو البديل الامن للحامل والمرضع.

متى تظهر نتائج الدفرين

تظهر نتائج كريم الديفرين خلال ثلاث شهور من الاستخدام، ويمكن الجمع بين كريمات التقشير ولكن بالطريقة التي أستخدمها شخصيا والتي شرحتها في هذا الموضوع.

استخدمت اكرتين وماتقشر وجهي

لا تنتظري تقشير مثل ما يظهرونه لكم في الدعايات والإعلانات مثل ما موضح في الصورة، فالمهم هو تجديد خلايا البشرة، وهذا يحدث مع المداومه على استخدام كريم التقشير المناسب لبشرتك، سواء كان ديفرين او البديل الأقوى وهو كريم اكرتين.
تقشير الوجه في الصيف

ملاحظات مهمة

- عادي بالصيف استخدامهم .. فالاثنين سواء اكرتين او ديفرين ممتازين ولكن يفضل استخدام احد الانواع وليس اكثر من نوع بنفس اليوم لتجنب جفاف وتهيج و احمرار البشرة. 
- لكل مقشر طريقة استخدام خاصة وكل بشرة تختلف عن الاخرى واللي يناسبها.
-  ينصح باستخدامها ليلا بكميات قليلة وما ننسى الصبح الحماية من الشمس وخاصة بفترة التقشير.

د.جوووووج
ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق