افضل ماسك لعلاج التصبغات في الوجه مجرب دكتوره جنه خداده

إزالة تصبغات الوجه في أسبوع

يعاني الكثير من الناس من مشكلة تصبغات الوجه، والتي تنتج من عوامل مختلفة ولكنها في النهاية تؤدي لظهور بقع بنية أو بلون مختلف عن لون البشرة الطبيعي. 

ومن هذه العوامل على سبيل المثال لا الحصر: السمنة، والخلل في الهرمونات، والحمل، والتعرض بكثرة لأشعة الشمس الضارة وهنا يجب أن ننوه على ضرورة استخدام واقي الشمس حتى في فصل الشتاء ؛ وهذه اسهل طريقة لاختيار واقي الشمس المناسب لكي، واستخدام مستحضرات التجميل وهذه أفضل طريقة لوضع المكياج بدون ضرر

وكذلك من الممكن أن يتسبب تناول بعض الأدوية في ظهور التصبغات في البشرة مثل الأدوية التي تحتوي مكوناتها على الكورتيزون، وبعض أدوية منع الحمل وغيرها. 

وهنا يجب ان أنبه على انه من الضروري جدا علاج العوامل المسببة لظهور التصبغات بالإضافة الى استخدام هذه الوصفه.

اسرع طريقة لإزالة التصبغات من الوجه

في هذا المقال سأقدم لكم ماسك مفعوله أكيد ومجرب ؛ فقد قمت انا شخصيا بتجربته لعدة شهور وكانت النتيجة رائعة بفضل الله ؛ وهذا ما جعلني أقدمه لكم كي تعم الفائدة ان شاء الله .

تجربتي مع تصبغات الوجه

أما بالنسبة لبعض العلاجات الطبيعية التي يروج لها على انها من الممكن استخدامها لعلاج التصبغات فأنا لا أنصح بها ؛ وذلك لانها مخاطرة كبيرة وخاصة في الوجه ؛ واحتمالية النتائج العكسية واردة جدا جدا ؛ خصوصا وأن معظم الوصفات الطبيعية تتكون من مواد غير معالجه ؛ فمن الوارد وجود أحماض تؤدي الى نتائج غير متوقعه بالمرة ؛ ولا تنسي ان تجربي أي شئ قبل وضعه على وجهك بهذة الطريقة كي تتأكدي من صلاحيته في الوضع على الوجه.



وإليكم الشرح :

فيديو شرح طريقة تطبيق الماسك بالتفصيل من هنـــــــــــــــــــــــــــا


شاهدي أيضا
اسرع طريقة لازالة التصبغات من الوجه


وللحصول على المنتج الذي استعملته في الفيديوهات ؛ يمكنكي ان تسألي عليه في الصيدليات ؛ فإذا لم تجديه فهذا رابط المنتجات للشراء اونلاين

رابط الماسك في أمزون



رابط الكريم في أمزون



هناك تعليق واحد :

هناك تعليق واحد :

  1. ممكن اسم الكريم التابع للندبات اسم الكريم بالعراق

    ردحذف