بحث

تفتيح البشرة طبيعياً بسرعة روتين تبييض البشرة منزلياً بشكل طبيعي دكتوره جنه خداده

تبيض الوجه بسرعة جداً

روتين استرجاع لون البشرة منزلياً بشكل طبيعي MCK سيرم التفتيح 
 brightening correcting والتصحيح بسبب وجود المكونات النشطه والتي تعمل serum المسؤل tyronase على تثبيط عمل انزيم التيروزيناز عن تكوين التصبغات ووجود مضادات أشعة الشمس التي تحمي من آثار اشعة الشمس الضارة فإن المنتج يساعد على الحصول على بشرة مشرقة فاتحه ومرطبه :
 في نفس الوقت وهو يحتوي على خلاصة الرمان pomegranate الذي يعمل على وزياده الدوره الدمويه واصلاح الأنسجة التالفه فيعالج الندبات .

 إزالة الطبقة الميته فيفتح ويوحد لون البشرة نضارة البشرة لأنه غني بمضادات الأكسدة التي تمنع تحطم الكولاجين، غني بفيتامين سي الذي يجدد خلايا البشرة ويعالج البشرة . 

خلاصة العرق سوس liqurice والذي يعمل على يقضي على البقع الداكنة والتصبغات، وتفتيح البشره لاحتوائه على مواد مقشره، ويجدد خلايا البشرة ويعمل تعويض الخلايا التالفه . 

خلاصة البابين papine الذي يعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة وتقشر بلطف وتفتح البشرة | تحافظ على رطوبة البشرة لأنها تحتوي على نسبة قليلة من الصوديوم .
 تغني بفيتامين a واقيات الشمس التي تعكس الاشعه فوق البنفسجيه الضارة .
 اليوريا urea مركب ذو طبيعة مزدوجة حيث يلطف ويقشر البشرة في نفس الوقت وبالتالي تفتيحها .


سيروم التبيض يحتوي على الهالبورينك اسيد والالفا آربوتين بيعمل على تفتيح البشره والتصبغات والبقع يفضل استخدامه مساء قبل النوم
 السعر ۲۰ دينار ۳۰۰ ريال
سيروم مقشر بستخدم مساء بيعمل على تجديد خلايا البشره ويقلل الحبوب مع الاستمرار يحتوي على الرتن A لذالك غير امن على الحامل 
السعر ۲۳ دينار ۲۸۵ ريال ۲۷۰ درهم



تحدي تمارين رياضيه في رمضان 😍



الفيديو الأول

الفيديو الثاني
ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق