تجارب مغلي البصل والثوم للشعر دكتوره جنه خداده

الثوم ام محلول المنكسوديل لايقاف التساقط وانبات الشعر

الحين وبأول الموضوع وقبل اي شي لازم تعرفون اني قاعده اذكر حقايق وهذا ما يعني اني امنع او ضد استخدام ثوم او ماء البصل او غيرها من الامور هذي براحتكم وحتى لو اني ما استخدمها ولا أقول لكم تجربتي ولكن لما انيي حق الحقائق ونطرح سؤال علمي فأكيد نبي دلائل واثباتات علمية والسؤال ماهي الاقوى والافضل في مشكلة تساقط الشعر استخدام الثوم عالفروة ام استخدام محلول المنكسوديل minoxidil؟!

ماء البصل والثوم للشعر يوميا

الحقيقة: شوفوا من ناحية علمية ولو في واحد او وحدة دخلت العيادة وطلع عندها مشكلة كبيرة مع التساقط وفراغات واضحة وكان لها اسباب وراثية او هرمونية ك تكيس المبايض او غيرها وكانت احدى العلاجات لحالتها هو محلول المنكسوديل وصرف لها يستحسن تبدي او يبدي فيه لان من العلاجات المثبته علميا والاقوى لمساعدتهم في ايقاف التساقط.

القصد لا تعتمدون على الثوم والبصل لانها اشياء طبيعية وماتستخدمون علاجات صرفت  لحالتكم قد تساعدكم بشكل اسرع ولو ما استخدمتوها ممكن توصلون لحالة اكثر سوء وفراغات اكبر لان المنكسوديل عند كثير من حالات التساقط اللي تحتاجه تستفيد وبشكل سريع فابتدوا فيه اذا انوصف لكم وهو كمحلول ومادة مثبتة علميا لمشكلة تساقط الشعر وبتراكيز مختلفه كل واحد على حسب حالته ويوجد لها مسميات مختلفه على حسب الشركة المصنعه بس المهم ان يكون من المادة الفعالة هذي كتبتها لكم واهني بعد اسمها minoxidil .

الخلاصة: 

في حالات التساقط المتقدمة او الوراثية او الهرمونية مافي اي مقارنة بين المنكسوديل والخلطات المنزلية الطبيعية لايقاف التساقط والانبات .. فالمنكسوديل محلول مثبت علميا وهو الاقوى ونتائجه تشوفونها اسرع واوضح .. لا تهملون الاساس وتروحون للاشياء الثانوية اللي ما منعتكم منها ولكن وضحت وجهة نظري فيها وبعدين حتى ريحة الثوم والبصل  بصراحة ماهي ريحه الكل يتحملها 🙈.

د.جوووووج
ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق