بحث

شراب الكولاجين للبشرة - أفضل شراب كولاجين من الصيدليه تجربتي دكتوره جنه خداده

أفضل شراب كولاجين من الصيدليه

يعتبر شراب الكولاجين من أهم أنواع مغذيات البشرة الذي يمد البشرة بالكولاجين الضروري لصحة وجمال ونضارة الوجه، وتجدر الإشارة إلى أن الكولاجين من اهم مكونات البشرة، وتحتاج إليه البشره خصوصا بعد الوصول الى سن تقل فيه البشرة من انتاج الكولاجين، لذلك يلجأ الكثير من الناس لتعويض هذا النقص في كولاشين البشرة بمواد مستخلصة من الكائنات الحية التي تنتج الكولاجين كالأبقار، والأسماك، والدواجن، والتي تتوفر على شكل مسحوق أو سائل، وبالتالي فإنه يحقق نفس فوائد الكولاجين الطبيعي.

هل شراب الكولاجين يسمن

يمتاز الكولاجين السائل بإمكانية ذوبانه في الماء بشكل متناهي، أي أن البروتينات الكبيرة تكون متحللة، مما يؤدي إلى سهولة امتصاصه على البشرة، عن نفسي أشوف أنه مو ممنوع بس مو مع شربه إلا لحالات خشونة العظام لأنها تستفيد أكثر من البشرة كإثباتات علمية إلى الان، وأفضل استخدام الكولاجين السائل بشكل موضعي على البشرة على هيئة سيرومات مثل سيروم فيتامين سي

هل شراب الكولاجين يسبب اضرار

الكولاجين ما نضمن إذا شربناه يروح دايركت للبشرة ولكن راح تستهلك المفاصل جزء كبير منه، بجانب أن بعض انواع شراب الكولاجين تسبب اعراض واضرار غير محببة للمعدة وتحسس بالجسم إذا اخذ عن طريق الفم.

سيرم multivitamin antioxidant

والغني بفيتامينات a_b_h_c_e_pp 
والتي تسمي بفيتامينات الشباب موجوده بتركيز عالي في المياة الممغنطة علي شكل كرات تسمي unispheres
وهي لآليء مبنيه يتراوح حجمها من 500 الي 900 ميكرون.
والتي تذوب عندما تفرك وتتميز بأنها لا تتأثر بالحرارة والضوء فتحافظ علي المكونات النشطه وتبقيها نقيه وسليمه حتي تنتشر على البشرة فتحصلي علي أقصي استفاده كذلك المياه الممغنطة تسهل وتسرع امتصاص المكونات.

وهذه الفيتامينات هي :

فيتامين A يعمل على تفتيح البشره ويقوي ويجدد خلايا البشرة كما يقلل من إفراز الدهون ويحمي البشرة من التجاعيد والأضرار لأنه مضاد قوي للأكسدة.

فيتامين B الذي يحافظ على رطوبة البشرة ويحفز الكولاجين ويحافظ على صحة البشرة.
 
فيتامين C وهو مضاد قوي للأكسدة يحافظ على نضارة البشرة لأنه يدخل في تكوين الكولاجين، كما يعمل على تفتيح البشره لان له دور في مراحل تكوين انزيم التيروسين المهم في تكوين الميلانين.

فيتامين E الذي يمنع ظهور التجاعيد لأنه مضاد قوي للأكسدة، كما يعالج جفاف البشرة

فيتامين pp الذي يعرف باسم النياسين والذي يحفز إنتاج الكولاجين والايلاستين ويساعد على التخلص من الخلايا التالفه.

متى تظهر نتائج شرب الكولاجين

افضل شراب كولاجين بحري

سيرم الكولاجين Collagen HyGe10
علاج متجدد فريد من نوعه مناسب لجميع انواع البشره حتي البشرة الحساسة ويتكون من الكولاجين البحري مع حمض الهاليرونك وحجر التورمالين الأخصر الكريم مع باقي المكونات ليعطي خصائص ترميميه عميقه فيخفف اي تجاعيد موجوده.

💫المواد الفعالة:

الكولاجين البحري soluble Collagen وهو بروتين مكون من عدد كبير من الأحماض الامينية والذي يدخل في تكوين خلايا البشرة وتقل كميته مع تقدم العمر والذي يعمل على :
المحافظة على مرونة البشرة ونضارتها، وملىء الخطوط والتجاعيد وتجديد خلايا البشرة، ترميم مواضع الجروح والندبات وآثار حب الشباب.

حمض الهاليرونك hylornic acid هو مكون من مكونات البشرة تفقده مع تقدم العمر ويعمل على ترطيب عميق للبشرة وملئ الخطوط والتجاعيد .

حجر التورمالين الأخصر tourmaline ويعرف باسم حجر الشفاء وهو من الاحجار الكريمه ينتج عنه نبضات وهوثورة تجميليه تحارب استرخاء البشرة في أعماقها لأنه يشجع اصلاح الخلايا وله خصائص لتنقية البشرة.

زهرة الكركديه Hisbicus sabdrifa يطلق عليه نبات البوتكس وهو يحتوي على حمض البروبوكواستيك له خواص قويه مضادة للأكسدة التي تحارب الخلايا الحره وبالتالي مكافحة التجاعيد.

نسبة فيتامين سي عاليه جدا فيه، وله خصائص مضادة للبكتيريا والإلتهابات .

حمض البيروفك pyruvic acid والذي يعمل على شد الوجه عن طريق تحفيز انتاج الكولاجين والايلاستين وتجديد خلايا البشرة .
تقشير البشره بلطف.
تضييق المسام وتنظيم إفراز الدهون .
تفتيح لون البشرة وإزالة التصبغات.

سيرم الجمال beauty essence

المدعم ب 24k قيراط من الذهب الغروي ومضادات الأكسدة عالية الجودة والببتيدات .
صممت في ماء ممغنط وتحول الجلد الي مغناطيس قوي ممايزيد من قدرته على جذب المكونات الفعالة ونقلها عميقا الي الجلد.

💥المواد الفعالة :

الذهب الغروي 24k قيراط وهو عبارة عن جزيئات الدهب المصغرة لحجم النانوميتر ومعلقه في السوائل والذي يقاوم الالتهابات الدقيقة للجلد والسبب الرئيسي في شيخوخة الجلد فيعيد تشكيل الخلايا ويحفز تخليق الكولاجين والهليرونك اسيد فيرجع الشباب الي البشره.

الببتيد peptides مجموعه من الببتيدات الامينية التي تقلل من وضوح خطوط التعبيرية وتشد البشرة وتحفز إنتاج الهاليورونك اسيد ولها تأثير مغذي وتحافظ على رطوبة البشرة .

الهيالورونيك أسيد hylornic acid في وجود اليوريا urea تكون مزيجا يعمل على ترطيب عميق للبشرة فيحارب التجاعيد والخطوط .

الكافيين caffeine الذي يعيد تنشيط الدورة الدموية في الخلاياوكذلك به مضادات الأكسدة التي تكافح الشيخوخة .


هناك تعليق واحد :

هناك تعليق واحد :