بحث

كريمات البيبانثين ممتازة جدا للترطيب ولكن! دكتوره جنه خداده

تجاربكم مع كريم بيبانثين

كريمات رائعة .. ولكن! ينرسل لي كثير من الكريمات الترطيبية واشهرها البيبانثين الازرق وغيرها و شرايك فيها دكتورة ؟!

اولاً كريمات الديكسابانثينول التي تحتوي كلها على هذي الماده dexpanthenol [ الديكسابانثينول ] مثل اللي بالصورة حاطتهم واشهرهم البيبانثين الازرق اللي يعتبر مناسب للوجه وكريمات البانثينول وغيرها حسب الشركة المصنعة بس اللي كلهم بالنهاية تركيبتهم الاساسية والوحيدة هي  ماده dexpanthenol وراح تقرؤونها بالتركيبات مكتوبة واضحة dexpanthenol .

و الان رايي فيهم و بكل مصداقيه

 كريمات ممتازة جدا جدا للترطيب بشكل عام لان خواصها ترطيبية جميلة ومناسبة ايضا للبشرات مابعد التقشير للوجه وحتى ما بعد التقشير للمنطقة الحساسة وممتازين كذلك حتى لترطيب الايدين.

 وكذلك لترطيب مناطق الجسم التي تعاني من اكزيما وتعتبر من الكريمات الممتازة للترطيب للاكزيما من بعد وضع كريمات الكورتزون فاستخداماتها كثيرة في مجال الترطيب .. تمام 

و لكن !!!!!!!!!!

هي كريمات غير كافية لوحدها للبشرات التي تعاني من تجاعيد لانها ما تعبي وهي غير كافية لنضارة البشرة ولا لوحدها تفتح التصبغات لذلك اذا مرتاحين عليها عادي تستمرون عليها.

 دام ما تطلع لكم حبوب ولكن لا تعتمدون عليها لوحدها وتهملون جانب كبير ومهم بالعناية وخاصة اذا عندكم تصبغات او بشرتكم فاقده للنضاره او عديتوا سن معين، وبدت التجاعيد لان هالكريمات ممتازة للترطيب ولكنها غير كافية لوحدها لكل هذا .. 
وهذا رايي فيها و بكل صراحه 🙏🏼😍
د.جوووووج
هناك تعليق واحد :

هناك تعليق واحد :