بحث

أضرار نفخ الشفايف فيلر وعلى فكرة الاغلب أقبل على تذويب الفيلر دكتوره جنه خداده

بسكم نفخ .. وعلى فكرة الاغلب قام يذوب الفيلر ✋🏼😉صح؟! :

بدايةً قبل اي شي انا مو ضد الرتوش الطبيعية اللي تبرز جمال البنت من غير لا تغير خلقتها الحلوه .. لكن للاسف من سنين صارت البنات تتجه نحو النفخ بالفيلر المبالغ فيه وابي مثل فلانه وابي مثل هذي .. فصار الشي مثل الهبة ولا ننسى تأثير الميديا على افكار البنات .. فصارت البنت ماتختار الشي اللي يناسبها .. لا .. صارت تبي مثل قصة شفايف معينه او احد معين وكل شوي تزيد لانه صار ادمان لين لقينا كثير من البنات صارت اشباههم وحده او ملامحهم مقاربه و هالشي بصراحه مؤسف من وجهة نظري ومو حلو لان الله خلقنا مختلفين وميزنا باختلافنا .

أضرار نفخ الشفايف فيلر وعلى فكرة الاغلب أقبل على تذويب الفيلر

تجربتي مع تذويب الفيلر

الحين اذكركم بكلامي ان الشكل الطبيعي غير المبالغ فيه اهوا دايما يفوز .. وشوفوا كلامي شلون صار واقع .. وبسألكم سؤال جم وحده الان اتجهت نحو تذويب فيلر شفاة او وجه وشكثر هالشي صار عليها احلى ؟! وقامت تحكي تجربتها مع تذويب الفيلر؟ .. واااايد بنات قامت تذوب الفلر .

نصيحتي لكم نقطتين مهمين

1- لا تمشون مع الهبه بملامح وجهكم .. هذا مو جنطه او شوز او ملابس .. هذي ملامحكم اللي ممكن تتأثر .. وشوفوا الحين مثل ماكانت في هبه للفلر المبالغ فيه وخاصة الشفاة وانا هالشي ضد .. صار مثل ما انا كنت اتكلم من سنين الكل او الغالب قام يذوب الفلر.

2- انا مو ضد بوتكس او فلر بس يناسب البنت [لو] وحطوا تحت [لو] مليون خط لو احتاجت ومع هذا لازم تسويه بشكل طبيعي يناسبها ولازم تحط ببالها اللي يناسب غيرها مو شرط يناسبها .. لا تصيرون نسخ من غيركم .


وبالاخير نفس ماتوقعت صار.. الدارج الان الطبيعي .. واللي نفخوا لين قالوا بس تحسفوا وبدوا يذوبون وانا اشوف انه افضل البنت تكون طبيعية 💖💖

د.جوووووج
ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق