منتجات فلاي اب، جل، غسول، سيروم الريتينول وفيتامين سي، ايلاينر، كريم اساس fly up شرح مفصل


منتجات فلاي اب تجربتي

شرح مفصل لجميع منتجات فلاي اب fly up للعناية بالجسم والبشرة بعد تجارب إستمرت سنوات من الإستخدام الشخصي وأنصحكم فيها لانها أفضل منتجات من براند فلاي اب للعناية اليومية وعلاج المسام الواسعه والتصبغات والكلف والخطوط وحب الشباب والبثور السوداء والتجاعيد في الوجه وحول العين والسلوليد وخطوط الجسم، وسر إشراقة البشرة مع المكياج.

سيروم فيتامين سي من فلاي اب

سيروم فيتامين سي فلاي اب

فيتامين سى للنضاره البشره يستخدم بعد ديرما رولر البشره، يحفز الكولاجين ويساعد في علاج التصبغات ويعطي نضاره، يحتوى على هيالورونيك اسيد وفيتامين سى نسبه 20 ويحتوى على نيساميد.
سيروم الريتنول من فلاي اب

سيروم الريتنول من فلاي اب

يحتوي علي الهيالورونيك وفيتامين A وفيتامين e واليوريا والهيلرونيك اسيد، يعني عنايه متكامله مساء قبل النوم للحفاظ على نضاره وشد البشره، فهم اقوى ثلاث سيرومات للبشرة من فلاي اب.

كريم اساس فلاي اب

- فاونديشين fly up استخدم رقم 10 و 20 اخلطهم مع بعض الفاونديشين هذا تركيبته  جدا رهيبه فيه الهيالورينك اسيد وخلاصة الصبار ويحتوي على الاعشاب البحرية الغنيه بمضادات للاكسده‏‏ فعلا مميز - البودر المضغوط عشان اكمل تغطية الفانديشين الحلوه.

- اخر شي روعه روعه السبراي مثبت المكياج مال المجموعة Flyup HD skin hydrating mist خيالي  ينحط بعد ما تخلصين المكياج ليش مثبت المكياج الفيكس سبراي من Fly up  مميز.

- لانه فيها زهرة الورد  تنعم الجلد  وتقبض المسام  و تعمل على تنشيط الدورة الدمويه و تعمل على معادله  انتاج  الزيوت  في البشرة و غير جذي السبراي يحتوي على  مستخلص الصبار aloe Vera ومن فوائد  الصبار انه مضاد للبكتريا وغني  بالفيتامينات  

و اهم نقطه انه الصبار  له دور مهم في تخفيف الاحمرار وتهيج  البشرة  والحساسيه لدلك فالمجموووووعة تصلح لجميع انواع  البشره جافه و دهنيه او مختلطه و  حتى البشرة الحساسه
للحصول على المنتج من جميع الدول من خلال هذا الرقم
0096569929821
اكونت الوكيل من هنـــــــــــا

======
هناك تعليق واحد :

هناك تعليق واحد :