إزالة شعر الوجه نهائيا تجربتي وطريقتي في ازالة شعر الوجه في المنزل دكتوره جنه خداده

طريقتي الشخصية في ازالة شعر الوجه في المنزل

إزالة شعر الوجه منزلياً للبنات

قبل لا نبدي : مهم جدا تعرفون ان هذي الطرق اللي بذكرها انتو كبنات مو مجبورين تسوونها .. ولكن هذا رايي فيها وياريت بعد تشوفون اجابات البنات المشاركين تحت سؤال الخميس قد تفيدكم.
رايي الان وحتى من قبل لا تغلق الصالونات هو كالاتي وماراح احط الليزر لانه اهوا الاختيار الاول وممتاز فقط عند العيادات اللي تعرف تستخدم نوع الليزر وقوته لشعر الوجه لانه تختلف عن شعر الجسم اكيد ولكن بنذكر الطرق التقليدية وماهي افضل طريقة تستخدم بالمنزل لازالة شعر الوجه .. تمام ؟!
إزالة شعر الوجه نهائيا تجربتي وطريقتي في ازالة شعر الوجه في المنزل

إزالة شعر الوجه بالموس

هي من افضل الطرق واسهلها ولاحظوا بالصورة في انواع واشكال وألوان وفي 1️⃣العريضة بشفرتين وفي 2️⃣ الضعيفه بشفره وحده و بالنهاية هي امواس وشوفوا اللي اسهل لكم بالاستخدام ونصيحتي في استخدامها: 

1- يجب ان تكون ايدكم خفيفة على البشرة عشان ما تجرحونها 

2- شيلوا المناطق فقط اللي بالاساس فيها كثافة شعرية واعتدتوا انكم تشيلونها وماله داعي حتى الشعر الخفيف جدا ينشال سواء بالموس او بأي طريقة اخرى. 

3- الشفره تستخدم لمره واحده و يفضل ان ترمى بعدها انظف. 

أضرار إزالة شعر الوجه بالشفرة

اما عن انها تكثف شعر او تزيده او تسرع من نموه، غير صحيح ولكن عند قلة من الاشخاص قد تغير من طبيعة الشعر وليست كثافته او عدده وتعتبر طريقة حلوة وان قررتي بيوم بتسوين ليزر فبتكون من افضل الطرق قبل الليزر هي الامواس. وعشان جذي ينصحونكم ان قبل الليزر تستخدمونهم لانهم افضل الطرق قبلها.

إزالة شعر الوجه بالخيط

ثاني اختيار اعتبره جيد الخيط اذا كنتوا تعرفون لها مو مشكلة واذا كنتوا مرتاحين لها وبشرتكم ما تتأثر منها.
إزالة شعر الوجه نهائيا تجربتي وطريقتي في ازالة شعر الوجه في المنزل

إزالة شعر الوجه بالشمع

اختيارات ما انصح فيها ازالة الشعر بإستخدام الحلاوة والشمع وخاصة الشمع للوجه اللي  قد يتسبب باحمرار ومن ثم تصبغات واحيانا حروق ودام في طرق اسهل واخف على البشرة منه فما يعتبر من الطرق المفضلة غير ان البنات بعد استخدامه تطلع لهم حبوب وبثور وتظل مده وتتسبب لهم بآثار وتصبغات فما اشوفها طريقة مناسبة للامانة .

د.جوووووج .

انتو شرايكم بنات ؟!
ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق