بحث

سيروم الكافيار للوجه حقيقة منتجات الكافيار للبشرة دكتوره جنه خداده


طريقة استعمال كريم الكافيار

الكافيار للبشرة هو حل مثالي لبشرة شخص بالغ باهتة خالية من الحيوية، تداهمها آثار الزمن فتحرمها النعومة والليونة، يأتيها الكافيار ليعيد لها الحيوية ويخلصها من التجاعيد البسيطة ويجددها ويزيد من انتاج الكولاجين فيها، كما أنه مثالي لمقاومة الشيخوخة قبل وصولها، ولهذا إذا كنت ترغبين في علاج بشرتك بالكافيار.

كريم كافيار كولاجين

تركيبة مصممة خصيصاً للعناية بالبشره للمحافظه على الشباب الدائم تحتوي على:
1- ماده ريبرو إيدج Reproage peptide 
ماده حاصله على براءة اختراع مكونه من هكساببتيد مطوره خصيصا لهذا فتعمل على ملئ التجاعيد وإعطاء مرونه وحيوية للبشرة.
 
2- مادة الببتيد
تعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين والالستين لذا فهي مذهله في علاج الخطوط والتجاعيد الناتجه عن تقدم العمر. 

3- مستخلص الكفيار
مثبت علميا قوته كمضاد أكسده فعال جدا لحماية البشره من العوامل الضاره ويمنح البشره حمايه طبيعه من اشعة الشمس، ويعمل ايضا على ترميم البشره واكتشف حديثا تأثيره الفعال في علاج الخطوط الرفيعة التي تتكون على البشرة نتيجة التقدم في العمر . 

4- يحتوي على البانثينول
وهو مرطب للبشره ويعالج الخطوط ويزيد تكوين الكولاجين والإلستين وتعالج الالستين الخطوط بنسبه ٪40 بعد الاسبوع الاول من الاستخدام هذه الامبولات تناسب جميع انواع البشره.
 تبحثين عن بشره نضرة مشدوده متألقه فقط استخدمي كريم الهيالرونيك يتكون من وبانثينول يستخدما صباحا ومساء يحتوي على فيتامين E وفيتامين سي على نسبه حمايه شمس تألقي بالترطيب والنضاره واستخدمي كريم الشباب الدائم هذي عنايتى وانت ايه عنايتك.
اذا كانت بشرتك جافه شديدة الجفاف والحساسه فهنا الحل كلاسيك ريتش كريم ترطيب والبانثينول واليوريا E وفيتامين A عميق للبشره يتكون من فيتامين والعرقسوس.






ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق