بحث

سر تبيض المناطق الحساسه دكتوره جنه خداده


من جربت تفتيح المناطق الحساسة

هذا السؤال يكون ببال كل بنت مقبلة على الزواج للعروس أو متزوجه وهذه المشكلة تسبب لها إحراج، لذلك موضوع اليوم كله بخصوص هذه المنطقة والعناية فيها أجوبة على اكثر اشياء تخصها. 

تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد

هل يمكن اعمل صنفرة للعناية بالمنطقة الحساسة ؟ نعم نقدر، ولكن أنواع معينة، وليس يوميا وبصنفرات خشنة ودعك قوي لأنه راح تسبب مشاكل للمنطقة ونتائج عكسية أنتي في غنى عنها، ولا تسمعي لمن يقولون أحلف بالله وأقسم بالله! وتوصف لكي مواد غير معالجة وغير مؤهلة لتوضع على المناطق الحساسة مثل وصفات الليمون والعسل والنشا وغيرها.

تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام

هل اقدر امرر صابون على المناطق الحساسه واغسلها ؟ نعم، غسلها أثناء الشاور عادي، 
هل اقدر اقوم بترطيب المناطق الحساسة؟ المفروض اصلا ترطبون المنطقة الحساسة بإستمرار وخاصة بين الافخاذ وعدم اهمالها عشان لاتزيد التصبغات أولا وثانيا حتى تقل التصبغات في أقرب وقت.

تفتيح المناطق الحساسة في يومين

راح اطبق معكم طريقة العناية بهالمنطقة بنوع صنفرة معين وغسلها بصابونة، وبعدها مرطب مناسب، ويكون الترتيب كالأتي: صنفرة - غسل - ترطيب، راح اطبقها على جزء من الجسم لانها للجسم بالكامل، ويمكنكم بنفس الطريقة تطبيقها على المناطق الحساسة بالجسم وراح اقولكم ميزة كل شي فيهم اثناء التطبيق في الفيديو.

اضغطي على الصورة لتظهر بالحجم الطبيعي
سر تبيض المناطق الحساسه الصنفرة

سنفرة القهوه للجسم coffee Body scrup 

تقشر الجلد وتحث الدورة الدموية في الجلد ليبدو صحيا كما تجدد الخلايا ويزيد من معدل الايض فتعالج السيلوليت وعلامات تمدد الجلد والحبوب والندبات.
المواد الفعالة هي:
القهوة والتي تساعد في التّخفيف من السّوليليت، ومعالجة الورديّة أو احمرار البشرة، وكذلك إصلاح ومعالجة أضرار البشرة التّي سببّتها أشعّة الشّمس الفوق بنفسجية، وشد الجلد المترهّل وإزالة خلايا الجلد الميّتة وتفتيح البشرة، وعلاج حروق الشّمس، وإزالة الرّؤوس السّوداء.

خلاصة جوز الهند والذي يعمل على تفتيح البشره وإزالة البقع الداكنة ومحاربة الجفاف حيث يوفر الرطوبة العالية للبشره، وإغلاق المسام وتقليل إفراز الدهون، وكذلك إزالة خلايا الجلد الميتة.

زيت اللوز الحلو الذي يلقي البشرة ناعمة كالحرير ويفتح البشرة ويقضي على البقع الداكنة.

زيت المكادميا والذي يعالج السيلوليت وعلامات تمدد الجلد لأنه يحافظ على تماسك الجلد ومرونته بسبب قدرته على التغلغل داخل طبقات الجلد وامدادها بالعناصر المغذية، ويحتوي على مادة الاسكوالين وهي مضاد قوي للأكسدة فيؤخر التجاعيد، كما أنه ينظم إفراز الدهون.

قصب السكر يحتوي على أحماض ألفا هايدروكسي التي تحافظ علي نضارة البشرة وإشراقها، ويحتوي على مضادات الأكسدة لذا يساعد على تأخير علامات الشيخوخة ويعزز إنتاج الكولاجين، وكذلك يعتبر مطهر ومعقم للبشرة ويحتوي علي المعادن والفيتامينات التي تنشط الدورة الدموية.

صابون تبييض Lavandula whitening soap

صابون تبييض Lavandula whitening soap 

هذا الصابون غني بمستخلص البابايا، مستخلص اللؤلؤ، العسل وفيتامين سي، ينظف بعمق ويغلق المسام. إنه يحتفظ بالجلد مرطب، يقلل من البقع الداكنة ويضيء لون البشرة، ويترك بشرتك منعشه، ناعمة، مريحة ومشرقة.
المواد الفعالة هي:

خلاصة البابايا وهي فاكهه استواءيه تعمل على محاربة حبّ الشباب والبثور لاحتوائه على مضادات للفطريات والبكيتريا الضارة، وتنظيف البشرة من الأوساخ، ومن الخلايا الجلدية الميتة لاحتوائها على حمض الألفاهيدروكسي، كما تعمل على زيادة نضارة وإشراق البشرة وزيادة نسبة الرطوبة في البشرة، وحمايتها من الجفاف لأنها تحتوي على نسبة قليلة من الصوديوم.
وكذلك حماية البشرة من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة لاحتوائها على فيتامين أ، وممتازة في تفتيح البشرة وتبيضها لأنها غنية بإنزيم البابيين، وكذلك حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، وتعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين لأنها غنية بفيتامين سي .

خلاصة اللؤلؤ الذي له له له مفعول السحر علي البشرة لأن به 18 حمض أميني يغذي البشرة ويحسن نشاطها، كما يحتوي على الفيتامينات والمعادن والمغانسيوم والحديد والكالسيوم، كمايخفف الاصباغ والبقع الداكنه.

فيتامين سي وهو مضاد قوى للأكسدة يفتح البشرة ويوحد لونها ويحميها من التجاعيد.

عسل النحل honey الذي يرطب ويفتح البشرة ومضاد قوي للفطريات.

الجل السحري Magic gel بخلاصة الصبار الطبيعي وفيتامين A,C,E

الجل السحري Magic gel بخلاصة الصبار الطبيعي وفيتامين A,C,E

لترطيب عميق لفترة طويلة كما يشد البشرة ويعطي لمعان وتفتيح ونعومة فائقة لأنه يمتص بسرعة دون أن يترك أثراً، بالإضافة إلى تهدئة احمرار البشره او تهيجها وكذلك حروق الشمس.
المواد الفعالة هي:
الهليرونك أسيد hylornic acid وهو مكون من مكونات البشرة تفقده بعد سن 18 ويعيد بناء الخلايا التالفه ويعبي الخطوط والتجاعيد.

فيتامين A او الريتنول الذي يجدد خلايا البشرة وبالتالي تفتيحها ونضارتها.

فيتامين سي المضاد للأكسدة الذي يحارب الجذور الحرة والتجاعيد.

فيتامين e وهو مضاد قوي للأكسدة يعالج التجاعيد كما يعيد توازن ph للبشرة ويترك البشرة ناعمة كالحرير ومشرقه.

خلاصة العرق سوس glycerrhetinic acid الذي يفتح البشرة لأنه يحتوي على مواد مقشرة.

خلاصة اوراق الصبار aloe Vera الذي يحتوي على فيتامين b12 وغني بالاحماض الامينيه كما لها فعل قابض للشرايين مما يخفف التهيج والاحمرار.





هناك تعليق واحد :

هناك تعليق واحد :

  1. كيف نحصل على مجموعة تبيض المنطقة الحساسة في العراق؟

    ردحذف