بحث

افضل منتجات من ACM و noreva تجربتي دكتوره جنه خداده

تجربتي مع كريم acm depiwhite

ACM DEPIWHITE BODY MILK كريم تفتيح وترطيب للجسم والاكواع والركب، ممتاز يحتوي على مواد تعالج التصبغات بأمان مع نسبه ترطيب عالية واهم شي فيه مادة اللاكتيك أسيد والاربيوتين يستخدم مرتين يوميا على المنطقة من غير لا يغسل. 

افضل علاج للتصبغات بالوجه هذيله الاثنين روعه

 1- ماسك التفتيح والتصبغات واسمه : Depiwhite Peel off Mask ماسك تقشير بتقنية ال peel off يحتوي على كوجيك أسيد و مادة مخصصه لامتصاص الميلانين من البقعة يستخدم على الوجه. 

طريقة استخدام ماسك acm - يترك على الجلد من ۲۰-۳۰ دقيقة حتى يجف ثم ينزع بالكامل. 
يستخدم مرتين اسبوعياً ولنتائج افضل يستخدم بعده كريم التفتيح.

 
2- Depiwhite advanced cream كريم مركز يوضع فقط على تصبغات الوجه لعلاج البقع الجلدية يحتوي على تركيبه ممتازة للتبييض والتفتيح بطريقة امنة منها الكوجيك أسيد وفيتامين سي والاربيوتين واحماض الفواكه وشي مهم بس موجوود بهالكريم - خاصة فقط بشركة ACM مادة وماخذ عليها براءة الاختراع عبارة عن مركب من المغنيسيوم والمنجنيز يعمل على تكسير الميلانين الموجود بالبقعة او التصبغات.
طريقة الاستخدام : يستخدم كل يوم مرة او مرتين على المنطقة المراد تفتيحها من التصبغات فقط.
 

سيروم الريتينول من ACM DUOLYS.A Duolys A retinol serum 

سیرم قوامه خفيف بالريتينول اللي يقشر بشكل خفيف على البشرة ويحارب التجاعيد وعلامات التقدم في السن من دون أن يسبب تهيج البشرة. 
1- يساعد الريتينول على تجديد خلايا البشرة وتحفيز الكولاجين.
2- يناسب كل أنواع البشرات يطبق على الوجه والرقبة مرة يومياً مساء على بشرة نظيفة. 
3- بعيدا عن حوالين العين. 
4- تجنبي الاستخدام اذا كنتي حامل او تخططين للحمل.

مجموعة علاج حب الشباب

noreva من احلى لاينات حب الشباب الحديثة تحتوي على مواد فعالة احماض + ساليسيليك اسيد : فواكه 
 1- غسول جل Exfoliac intensive : ممتاز للبشرات الدهنية وحب الشباب من عمر 12 سنة يحتوي على AHA احماض الفواكه اللي تقشر بنعومة البشرة والحبوب ويحتوي على Zinc lactate في افراز الدهون الزايدة بالبشرة يستخدم يوميا على بشرة مبللة ويدلك حتى يرغي ويشطف.
 2- بعدها نحط من Exfoliac roll on هالرول العجيب على الحبوب مرتين باليوم يحتوي على مادتين مهمين وفعالين للي عندهم حبوب وهي AHA احماض فواكه + ساليسيليك اسيد ممتازين بتنشيف الحبوب. 
3- واحد من الماسكات المهمة لانه فيه مركب AHA واسمه Noreva Exfoliac Purifying Mask ماسك وصنفرة لان ينحط مرتين بالاسبوع عالوجه ويدلك كنصفرة ويترك بس 3-5 دقايق ويغسل بالماء راح يشيل الدهون الزايدة وينضف المسام ويقلل ظهور الحبوب. 
تتوفر خدمة التوصيل لجميع مناطق الكويت والخارجي على الارقام التالية:
 توصيل لجميع مناطق الكويت على رقم : 50401057
 خارجي لجميع الدول على رقم : 0096560375336







 





ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق