بحث

تسمين الخدود والشفايف واليد دكتوره جنه خداده

والله مجربة لتسمين الوجه

الحمض البطل لبشرة ممتلئة

حمض وجوده بمنتجات العناية بالبشرة اليومية ضروري جدا جدا و خاصة للبشرات اللي تظهر فيها الخطوط والتجاعيد وغالبا من عمر ٢٥ فما فوق :

حمض الهيالورونيك

الحين بتطرق ليش وبحطلكم تشبيه بسيط لفعالية حمض الهيالورونيك: تخيلوا اسفنجه ناشفة لو حطيتوها بوسط فيه ماي شراح يصير ؟! راح تسحب الماي اللي حوالينها و تمتلي و يزيد حجمها حيل و تصير طرية و مترطبة .. 

خلطة لتسمين الخدود من اول استعمال

نفس الشي جزئات الهيالورونيك اسيد لما تخترق خلايا الجلد راح تجمع الماي حولها ويسبب هالشي امتلاء للمنطقة الموجود فيها الهيالورونيك اسيد فبالتالي راح تمتلي البشرة وخاصة الخطوط والتجاعيد والالتزام والحرص على استخدام منتجات عناية يومية تحتوي على هذا الحمض راح تفير بشرتكم للافضل اكيد وافضل من كثير منتجات خالية منه✅

الخلاصة المهمة : 

دايما حرصوا يا بنات و شباب تاخذون منتج عالاقل واحد من منتجات العناية اليومية يحتوي على هذا الحمض من تبدي معاكم الخطوط و التجاعيد او حتى لو ما كانت واضحة بس عديتوا عمر ال ٢٥ سنة عالاقل !! 

علاج لتسمين الوجه من الصيدلية

شلون تعرفون هالمنتجات ؟! عادة اما ينكتب عليها حمض الهيالورونيك اسيد بالعربي او بخانة التركيبات ال ingredients: يكتبون hyaluronic acid او 
‏ sodium hyaluronate ✅💪🏼 لا تنسون هالشي و تذكروا كلامي عدل 👍🏼❤️ 


كريم النهار لعلاج 24hساعة nidde free lifting 

الذي يسمي بكريم الشباب المشابه للفيللر والبوتكس حيث يزيد من قدرة الجلد المناعيه لأنه يحميه خلال النهار من الإجهاد والتهاب الجلد حيث يوفر المكونات الأساسية التي تحمي البشره وتعيد تشكيل الخلاياوهو يحتوي على :

💥 الذهب الغرويcolloidal goldوهو عبارة عن جزيئات الدهب المصغرة لحجم النانوميتر ومعلقه في السوائل والذي يقاوم الالتهابات الدقيقة للجلد والسبب الرئيسي في شيخوخة الجلد حيث يعيد تشكيل الخليه ويقوم الياف الكولاجين لأنه يحفز تخليق حمض الهليرونك أسيد فيرجع الشباب الي البشره .

💥زيت الأرجان argania spinosa oilالذي يكافح التجاعيد لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة وكذلك فيتامين eوالاحماض الدهنيه التي ترمم الجلد التالف وتمنع جفافه

🌟فطر ملكة الغابه grifola frondosa الذي 💐

يحتوي على فيتامين dالذي يؤثر على امتصاص فيتامين سي -aالمسؤلان عن نضارة البشرة .
💐 يحتوي على حمض الكوجيك الذي يمنع انتاج الميلانين فيفتح البشرة.
💐يحارب الشيخوخة.
🌟مركب squalene المستخرج من زيت كبد الحوت حيث
💐 يزيد من انتاج الكولاجين
💐 يرطب ويحمي من أشعة الشمس
💐يفتح مع فيتامين سي
🌟زهرة الاقحوان الذهبي spilanthes acmellالذي يعالج التجاعيد لأنه يحفز الكولاجين ويحتوي على مضادات الأكسدة وفيتامين ب كما يقلل من توتر العضلات مما يقلل التجاعيد لأنه يعمل على استرخاء الجلد.
🌟زبدة الشيا التي ترطب وتساعد على مرونة الجلد لاحتوائها على فيتامين fوتوحد لون البشرة وتكافح التجاعيدلانها تحفز الكولاجين.

فيللر الشفاه من كريسي يحتوي على فيتامين eوالهليرونك اسيد .
يعمل على توريد وترطيب ونفخ الشفاه.

مجموعة النضارة والشباب الداءم خصم 50%

✨ المجموعه ب44 دينار بدل 88 دينار كويتي.
✨550ريال سعودي بدل 1100
✨540درهم إمارتي بدل 1080
✨535ريال قطري بدل 1070
✨56ريال عماني بدل 112
✨55دينار بحريني .
الشحن مجانا والدفع عند الاستلام .
لتأكيد الحجز البيانات الاسم ثلاثي والعنوان بالتفصيل المدينة والحي والشارع ورقم البيت ورقم الهاتف المحمول في رسالة واحده.


ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق