بحث

افضل زيت لتطويل الشعر بسرعه مثبت علميا دكتوره جنه خداده


زيت ارجان أفضل وأروع زيت للشعر

زادت الحملات الاعلانية لبعض انواع الزيوت اللي انا اساسا ما استخدمها فيبتدي كثير من المتابعين لثقتهم فيني يسألوني عنها، واللي يمنشني على اكاونتات مشاهير او مأثرين يتكلمون بشكل كبير عن احد انواع الزيوت وان مفيد .. فيسألوني شرايج دكتورة بهذا الزيت ؟! هل مفيد هل يستاهل المدح اللي عليه .. شوفوا عشان اريحكم .
افضل زيت لتطويل الشعر بسرعه مثبت علميا argan oil

انا راح اوجهكم للزيوت اللي فايدتها مثبته علميا مو كلام وبس وانتو بالنهاية راح تعرفون تختارون .. من الزيوت الحلوة جدا اللي تحافظ على الشعر وتخليه قوى وصحي: 

1- زيت الارغان الاصلي .

2- زيت اللوز الحلو .

3- في زيت جوز الهند .

تجربتي مع زيت الأرغان للشعر

اليوم بتكلم بعمق عن زيت اللي علميا وطبيا ينذكر حتى بمؤتمرات طبيه لفايدته المثبته والجميله من خلا تجربتي وبصراحه هذا الزيت حسن من شعري وخلاه بمراحل افضل عن ما كان عليه بالسابق وهو زيت الارقان، انا استخدمه مره بالاسبوع كل جمعه 😍.

افضل زيت لتطويل الشعر بسرعه مثبت علميا argan oil

زيت الأرغان الاصلي للشعر

زيت الارقان العضوي مو ب اي مكان تحصلونه صافي ونقي فخلوا بالكم اهوا ريحته خاليه من العطور وتميل الى رائحة مكسرات قوية ولونه ذهبي فيه لمعه ومايل للاصفر الفاتح وهذي اهم خواصه.

فوائد زيت الأرجان

ميزته يفيد الشعر ويرطبه ويعطي لمعة وغير ان ما يغير من لون الشعر المصبوغ ويصلح للاطفال وحتى الكبار يعني حقكم وحق بناتكم ممتاز، واهوا من الزيوت اللي طبياً كدكاتره ننصح باستخدامه للشعر لانه جدا مفيد لكم وزيت الارقان الاصلي يكون خالي من الاضافات الكيميائية والمواد العطرية فخلوا بالكم بانتقاءه مو مهم سعر غالي الأهم يكون أصلي، وتم ذكره بأكثر من مؤتمر للجلدية وذكرت فوايده للشعر والبشرة معا وهالشي زاد قناعتي لاهميته للشعر.

من وين زيت الارجان او اصل هالزيت وموطنه الاصلي؟!

زيت الارقان مستخرج من بذور فاكهة شجرة "أرغانيا سبينوسا" ARGANIA SPINOSA الخاصة بمناطق محدودة من المغرب فهذا اهوا الارقان الاصلي لونه يكون ذهبي وريحته مميزه نفس ماقلت وياخذونه من بذور هذي الفاكهة عن طريق العصر على البارد من غير التحميص لان الجزء اللي يتحمس او يتسخن يكون خاص للاكل ويضيفونه اهل المغرب حق بعض اكلاتهم.

كيفية استخدام زيت الأرغان للشعر

- فوايد مهمه لزيت الارقان المغربي : يعتبر زيت الأرقان من أغنى مصادر مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية أوميغا 3,6، 9
ويحتوي على ثلاثة أضعاف كمية الفيتامين E التي توجد في زيت الزيتون متخيليين .

د.جوووووج

ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق