بحث

تركيبة و فوائد ماسك الطين للبشرة ، د. جنة خداده




جدا رائع ماسك الطين من Da Vinci 



قبل اي اي شي تأكدوا اني ماحط الشي الا لما اشوفه مناسب و يفيدكم و اظل فتره عشان ما انزل لكم اي شي 🙌🏼❤️🙌🏼 و بالفيديو تعمدت اني احط الماسك و بعدها على طول حطيت مكياجي الخفيف اللي متعوده احطه عشان ابين لكم انه هالماسك خفيف عالبشره و ما يهيجها و ان بعد استخدامه بشرتي احسها احلى 🙌🏼❤️🙌🏼


ماركة دافنشي امريكية طبيه نالت على عدة شهادات اهمها بالنسبه لي شهاده من منظمة الغداء و الدواء لانها خاليه من اي مواد ضاره للبشره و للصحه و عندها لاين حتى مكياج صحي للبشره المهم انا من قبل ٣ اشهر بأكاونتي حاطه فاونديشين عندهم بعد رهيب 

بس ما شالله من حطيته درجات واحد و اثنين خلصوا بس يوصلون ابلغكم اما بالنسبه لهالماسك قلت بجربه و بهالثلاث شهور كنت استخدمه و مانزلت فيه بوست الا اليوم لان عجبني حيل وايد يسألوني شنو استخدم بالتفصيل لبشرتي انا احب الماسكات لانها جزء من العنايه بالبشره و سهلة الاستخدام و هالماسك حبيته حيل خل اتكلم عنه اكثر ......


تركيبة و فوائد ماسك الطين من دافنشي


يشد البشرة و ينعمها و يقلص المسام لانه غني بالمعادن والفيتامينات والأملاح و الشي اللي جدا اعشقه 😩❤️🙈 فيه مقشرات احماض الفواكه ال AHA متكلمه عنها وايد قبل تقشيرها خفيف عالبشره فتجدد الخلايا و على فكرة بعض العيادات يستخدمون هالماسك لانه فعلا ممتاز 

و يناسب جميع البشرات بما فيها الحساسه👍🏼👍🏼👍🏼
.

طريقة وضعه 👸🏻

حطي منه طبقه رقيقه فرديها عالوجه بالفرشه و بعديه عن العين نفس ما وضحت بالفيديو و اخليه من20 الى 30 دقيقه بعدها اغسله انا احب اشيله اول بفوطه مبلله بماي بارد بعدها اغسله و طبعا عادي تغسلونه على طول  طريقتي بالضبط كانت استخدمته اول شهر مرتين كل اسبوع بعدها مره بالاسبوع ثاني شهر و الحين مره كل اسبوعين 🙌🏼❤️🙌🏼 .


متوفر منه حجمين انا ماخذه الكبير لانه ماشالله يكفي ٦٠ استخدام يعني لو استخدمه مره بالاسبوع بيكفيني ٦٠ اسبوع 🤠
.
.
و بس هذي ادق التفاصيل و من وين تحصلونه اتمنى يفيدكم 🙌🏼

------

هناك تعليق واحد :

هناك تعليق واحد :

  1. السلام عليكم دكتوره ممكن رقم الشركة أو الصيدلية عشان اشتري الماسك دافنشي وماتقصرين

    ردحذف