افضل طريقة لازالة شعر الجسم و المناطق الحساسة ، د. جنة خداده


أفضل طريقة لإزالة الشعر من المناطق الحساسة للعروس

طرق ازالة شعر الجسم و الوجه تختلف  من بنت لاخرى و كل وحده تفضل شي و اللي تفضل شي و مرتاحه عليه لا تغيره لكن اليوم بشرحلكم باختصار افضل طريقة لازالة شعر الوجه و الجسم .

إزالة الشعر بدون ألم 

إزالة شعر الوجه يختلف عن شعر الجسم ان شعرالوجه عند كثير من البنات يكون وبري خفيف و غير قاسي و باماكن غير واضحه من الوجه الشعر هذا بالذات لا تشيلينه حتى بليزر و افضل و كنصيحة ان تشقرينه او تخلينه عادي اما اذا الشعر متعوده تشيلينه و خاصة بمنطقة الشارب او الذقن عند بعض البنات يكون قاسي و خفيف. 

فيفضل و راح تستفيد من ازالته بالليزر و اذا التكاليف عالية عليها عادي تستخدم الشفرات لهذه المناطق و بعدها من ناحية التفضيل يأتي الخيط او الشمع اللي ما افضله لانه حار قد يسبب حروق و بالتالي تصبغات و قد يطلع حبوب  بالوجه .

أفضل طريقة لإزالة شعر الجسم

باختصار اعطيكم الخلاصة افضل طريقة لازالة شعر الجسم و المناطق الحساسة الليزر لانها تحسن من موعية الشعر اللي يطلع و يصير اخف لين تقل حاجتكم لازالة شهريا و غير ان من اهم الاشياء للتخلص من جلد الدجاجة و هو الشعر تحت الجلد بعد الليزر الامواس او الشفرات افضل شي. 

و مافي اي اثبات قاطع انها تزيد من كميته اما انه يطلع خشن فعند نسبة بسيطة من البنات و الشفرات تزيل الشعر سطحيا فما تأثر على البصيلات يا بنات و بعدها اتيي الطرق التقليدية منها  الحلاوة [ الشيرة ]..

الاختلافات البسيطة عن بعض البنات لا تلغي القاعدة و الاساس و عن نفسي شرحت لكم بكل صدق الاشياء المهمة لمنطقة الوجه و الجسم بالتفصيل لعل تلقون في فايدة لكم بنات و منشنوا المهتمين و شمرا على كل شي و على ثقتكم 💎

شاهدي أيضا

ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق