كريم Skinoren سكينورين للتفتيح للوجه والجسم والمناطق الحساسه - دكتوره جنه خداده

كريم Skinoren 

الأفضل في توحيد لون البشرة تصفية الوجه، وهذا الموضوع كطبيبة أقولكم هو كريم ذو تركيبة فعالية وهي تركيبة حمض الازيليك azelaic acid، وهذا الحمض هو اساس التركيبة وسكينورین فقط اسم لاحد الشركات اللي تصنع هذه الكريمات يعني ترى مو شرط هالكريم ولكن المهم ان يكون مكون اساسي هو المادة الطبية الفعالة هذي >> azelaic acid، لان في وايد كريمات اسمها مختلف ومن شركات اخرى تسوي كريمات فيها هذي المادة ولها دور كبير ومهم في توحيد لون البشرة وازالة آثار الحبوب وتصفية البشرة بشكل عام وبعض الاستخدامات في علاج الحبوب وتفتيح المناطق الحساسة وهي الازيليك.

كريم سكينورين Skinoren

سعر كريم سكينورين

ونقطه مهمة هذا الكريم يحتوي على المادة الفعالة وفي كثير غيره يحتوون على هذي الماده انا حطيته كمثال لان هذا اکثر واحد استخدمته انا عن تجربه وكان جدا فعال بس صبرت وهالكريم اساسا متوفر عند بعض المراكز الصحية لدى اقسام الجلدية مجانا. 

سعره بالصيدليات انا اشتريته من احدى الصيدليات والمفروض ما يتعدى هالسعر ٢,٧٥٠ دينار .. اذا لقيتوه ارخص طبعا زين بس اللي اعرفه هذا سعره الان .. فلا تاخذونه من مكان يبالغ باسعاره وارد واکرر متوفر بالمراكز الصحية لدى اقسام الجلدية بالمجان.

كريم سكينورين Skinoren

كريم سكينورين للمرضع

هل كريم سكينورين آمن للحامل والمرضع ؟! نعم أمن للحامل والمرضع وتقدرين تستخدمينه ولكن مهم جدا تحافظين على كريقة الاستخدام الصحيحة كما شرحت.

طريقة استخدام كريم سكينورين لتوحيد لون البشرة

1- هو كريم تقشير وهو اخف المقشرات وامن للكل حتى الحامل والمرضع ولجميع الاعمار كبار او مراهقين.
2- يستخدم بغرض تفتيح البشرة وتوحيد لونها وتصفيتها من آثار الحبوب والتصبغات والكلف.
3- اذاكنتوا ملتزمين بالتعليمات في استخدامه بحذافيرها ولكن مازال يسبب لكم تهیج اواحمرار شديد اوحبوب بكيرة وماراحت مع بداية استخدامه فهذا لا يدل ان موزين ولكن حاله حال اي كريم يكون ما يناسب بشرتكم عند البعض فيجب ايقافه افضل واستبداله بمقشرات أخرى.
4- للوجه مهم جدا طريقة الاستخدام مهمة : ان تكون ليلا وكمية جدا قليلة توزع على الوجه بعيدا تماما عن محيط العين والشفاة وبعده مباشرة نرطب البشرة ولما نصحى الصبح نغسل ونرطب ونحط حماية من الشمس - ضروري وكبداية ممكن استخدامه ۲-۳ مرات بالاسبوع وتقدرون تزيدون تدريجيا لغاية ما تعتاد البشرة.
 5- ممكن تحسون بالفرق من اول شهر وممكن النتيجة المرضية تطول بس كبداية استخدموه اهوا وانطروا عالاقل 3 اشهر ما شفتوا نتایج روحوا حق كريمات او خلطات طبية اقوى للتفتيح.
6- طبيعي تحسون بتقرص او نغزات ولسعه مع بداية استخدامه بس بسرعه تخف ولكن ان ماخفت غسلوه ورطبوا وقللوا الكميات اكثر وخلوه يوم بعد يوم لين البشره تتعود عليه.
 

هل ممكن استخدام كريم سكينورين بعد كورس الروكتان

نعم يمكن استخدام كريم سكينورين بعد الروكتان اذا بدت البشرة ترجع تزيت او تدهن، عشان يوازن الدهون بالبشرة ويقلل من رجوع مشكلة الحبوب، ممكن استخدامه لعمر المراهقة اللي بشرتهم دهنية وفيها حبوب كذلك للحامل او المرضع اللي تطلع لها حبوب وماتقدر تستخدم اي مقشرات .. تقدر تستخدم هذا انا كمقشر فادني جدا جدا استخدامه للوجه في توحيد لون بشرتي .. وصبرت وشفت نتایج واللي متابعني بسناب يدري ان لي اليوم مستمره عليه عالاقل 3 مرات بالاسبوع كجزء لا يتجزأ من عنايتي الليلية الغنية بكل ماهو مفيد.

طريقة استخدام كريم سكينورين لتفتيح وتقشير المناطق الحساسة 

استخدام كريم سكينورين لتفتيح وتقشير المناطق الحساسة لان فيه حمض الازيليك : [ سكينورين Skinoren ] يستخدم بس ترى ما يفتح المنطقه بيوم وليله ولكن ياخذ وقت وينحط كبداية ممكن يوم وترك وبعدها ممكن يوميا بليل على المنطقة كمية قليلة منه واللي تحس بحرقان من اول استخدام تقلل الكمية وتشيله بعد ساعة من وضعه ومع الوقت تزيد المدة لين البشرة تعتاد، واذا لم تعتاد تخلط معاه بيبانثين الازرق او عادي تحط البيبانثين كترطيب اولا ثم بعد ذلك المقشر وماتنسى ترطب المنطقة مرتين باليوم لانه الطريقة الصح هي التقشير والترطيب / نقشر بال سكينورین ونرطب بمرطبات مثلا كالبيبانثبن الازرق او غيره من مرطبات امنه للمنطقة الحساسه.

متى تظهر نتيجة من استخدام كريم سكينورين ؟

من المتوقع خلال 6-8 اسابيع ولكن اذا كانت النتيجة ضعيفة فممكن ايقافه واستخدام كريمات اكثر قوة بعد 3 اشهر .. او استخدامه بالتبادل مع مقشرات اقوی.
باختصار : يحتاج صبر

ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق