بحث

وصفة سحرية لتصفية البشرة - دكتوره جنة خداده

تصفية البشرة من الحبوب والبقع في يومين ✅👍🏻

شنو هذه الكبسولات اللي تخلي البشرة صافية جدا وتخلصها من كل الحبوب هي  كبسولات الروكتان بس ترى لها اسماء مختلفه كالكوراكني وغيرها من الاسماء بس المهم تعرفون انه تحتوي على الايزوتريتنون Isotretinoin وهذا الاسم العلمي الطبي لها تلقونه مكتوب على العلبة. 

وصفة سحرية لتصفية البشرة

تصفية البشرة الدهنية

وهي المادة الفعالة بالعلاج وهي من مشتقات فيتامين A وفعاليتها في القضاء على الحبوب بالبشرة تصير عن طريق الحد من إنتاج الجلد للدهون.

هي علاج سحري ليش لانه اللي يبدي عليه خلال فترة قصيره وفي كثير من الحالات ما تتعدى ثلاث اشهر يشوف فرق ملحوظ في صفاء البشرة من الحبوب ✅😍

انيي حق النقطة المهمة اللي خلتني اسوي هذا الموضوع واتكلم بالتفصيل عن هذه الكبسولات

الكبسولات هذي مو بنادول يعني اذا وصفلكم اياها الطبيب عادي، اي احد ياخذها لا❌⛔️ وليش لا ؟! الاسباب بشرحها لكم بالتفصيل تحت واتمنى توصل المعلومة وما نتساهل باخذ هذه الكبسولات من غير استشارة طبيب يا بنات ويا شباب :



1- كبسولات Isotretinoin لا تؤخذ الا عن طريق وصفة طبية من دكتور مختص ليش ؟! لانه كل حالة تختلف عن الاخرى بكثير اشياء ومايصير كلنا نفس الشي حتى لو عندنا حبوب وبشرتنا مو صافية قد يكون العلاج لكم مضادات حيوية لفترة اشهر او كريمات موضعية لتقشير البشرة قبل لا يصف لكم الطبيب العلاج هذا فلا تقعدون تعطون اي احد من علاج لكم حتى لو عندهم نفس مشكلتكم وانصحوهم يشوفون الطبيب افضل لهم.

2- العلاج هذا يحتاج بالذات لحب الشباب اللي يحتاج فحوصات دم قبل واثناء فترة العلاج مثل الكبد والدهون منها الدهون الثلاثية والضارة والكوليسترول يعني الدهون التفصيلية واي احد عنده قصور باحدى وظائف الكبد ممنووعة عليه هالكبسولات. ⛔️❌

3- الجرعة تختلف من شخص لاخر حسب تقدير الدكتور للوزن ولامور اخرى منها حجم وكمية الحبوب المنتشرة بالجلد.

4- البنات اذا كنتي متزوجة او مقبلة على زواج هذه الحبوب ممنوعة اثناء فترة الحمل وتسبب تشوهات خطيرة على الجنين ❌🚫😢🤱🏻 ولكن يمكنكم إستخدام هذا البديل الأمن لتفتيح وتقشيير المناطق الحساسة ومتوفر من الصيدلية.

5- فترة العلاج تختلف من شخص لاخر.
6- واخيرا وليس اخرا العلاج هذا معاه في عناية خاصة للجلد والعين والشفاة لانه يسبب جفاف شديد.

الخلاصة: 

الموضوع غرضه اوصل نقطتين النقطة الاولى نعم في علاج يصفي البشرة وهي كبسولات Isotretinoin والنقطة الثانية ان اخذها يتم عن طريق طبيب مختص.
د. جوووووج

ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق