كبسولات سحرية لتصفية البشرة ✋🏼✋🏼 ولكن : دكتوره جنه خداده

كبسولات سحرية لتصفية البشرة ✋🏼 ولكن

كبسولات الروكتان او الكوراكني او زيركتان وغيرها مسميات كثيرة اللي تخلي البشرة صافية جدا و تخلصها من كل الحبوب هي  كبسولات لها اسماء مختلفه بس المهم تعرفون انها كلها تحتوي على الايزوتريتنون Isotretinoin وهذا الاسم العلمي الطبي لها تلقونه مكتوب على العلبة. 


وهي المادة الفعالة بالعلاج وهي من مشتقات فيتامين A وفعاليتها في القضاء عالحبوب بالبشرة تصير عن طريق الحد من إنتاج الجلد الزايد للدهون و هي حبوب مثبتة علميا وطبيا وهي علاج سحري ليش لانه اللي يبدي عليه خلال فترة قصيره 

وفي كثير من الحالات ما تتعدى ثلاث اشهر يشوف فرق ملحوظ في صفاء البشرة من الحبوب ✅✅ 

وتنوصف عن طريق دكتور مختص فقط لانها :


١- تتاخذ فقط لحالات معينة وكل حالة تختلف عن غيرها و لمدة معينة وبتحاليل معينة يعني مو المل يقدر ياخذها ولا يفكر ان ياخذها من نفسه دون الرجوع الى الطبيب نصيحة.

٢- المعلومات وايد عن هالحبوب وتفاصيلها كثيرة عن طريقة اخذها والاحتياطات والتوصيات خلال فترة اخذها بس الغرض اللي بوصله من هذا البوست ان هالحبوب خطرة جدا على البنت اللي ناوية تحمل والقصد خطرة على جنينها. 

وتسبب تشوهات خلقية شديدة سواء ظاهرة بالجمجمة والعين والفم وغيرها او بالقلب والاعضاء الداخلية للطفل ويجب عدم الحمل اثناء فترة اخذها لهالحبوب وحتى اذا خلصت من الكورس العلاجي ما تحمل الا بعد اشهر يحددها طبيبها المختص، ولكن يمكنكم إستخدام هذا البديل الأمن لتفتيح وتقشيير المناطق الحساسة ومتوفر من الصيدلية. 

فعشان الطفل حطي هالشي بعين الاعتبار دام العلاج متوفر حاولي ما تاخذين اي شي من غير نصيحة دكتور مختص و نسقي معاه اذا كنتي متزوجة عشان تحصلين افضل النتايج من فير اضرار لا لك و لا لجنينك و ذلك للعلم .
.
الله يحفظكم جميعا 😍😍 .
.
د.جوووووج
ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق