افضل طريقه لازالة شعر الوجه للبشره الحساسه - دكتوره جنه خداده


ايهما افضل لازالة شعر الوجه ؟! الشمع ام الخيط؟

ما هي افضل طريقة لازالة شعر الوجه للبنات؟ ... أيهما أفضل لإزالة شعر الوجه الخيط أم الشمع؟.. اذا كنتي بين خيارين إزالة شعر الوجه بالخيط او بالشمع فالافضل هوالخيط لانه الخيط راح يستخدم وينقطع الجزء المستخدم للوجه منه ويرمى وغير جذي فهو مافيه حرارة فما يصير حروق بالوجه اما الشمع فيعتبر اسوء من الخيط لاسباب كثيرة منها :

افضل طريقه لازالة شعر الوجه للبشره الحساسه - دكتوره جنه خداده Facial hair removal

1- انه حار وقد يتسبب بحروق لكم وبالتالي تصبغات بالوجه. 

2- غير انه اذا اللي تزيلكم تستخدم ايدها مباشرة بوضع الشمع وازالته ومن بنت للاخرى من غير ما تغسل ايدها ففرصة انتقال العدوى تزيد بسبب قلة النظافة. 

3- غير انه المحتوى للشمع اقصد الجهاز مال الشمع مكشوف وما تدرون متى آخر مرة انغسل. 

فيعني الخيط اقل ضررا من الشمع للاسباب اللي ذكرتها اهمها أنه حار وقد يسبب حرق وبالتالي تصبغات ، وكذلك لأنه من أفضل الطرق في إزالة شعر الوجه من الجذور.

ازالة شعر الوجه بالشفرة او الموس

ازالة شعر الوجه بالموس على فكرة افضل من الشمع والخيوط ومن الطرق الحلوه والسهله لازالة شعر الوجه .. في وايد اعتقادات خاطئة عن ازالة الشعر عن طريق شفرة الحلاقة : منها ان ازالة الشعر عن طريق الشفرة يزيد من سماكة الشعر وكثافته وهالشي خاطىء لانه اللي يأثر بهالشي الهرمونات وليس ازالة الشعر عن طريق الشفرة.

ازالة شعر الوجه بالليزر

ازالة شعر الوجه بالليزر من الطرق الممتازة وتعطي نتايج حلوه مع الوقت و الاستمرار يبتدي الشعر يخف وطبعا الشعر اللي تزيلينه بالليزر هو الشعر الغليظ مثل الشارب والحاجب مثلا او اي مكان بالوجه فيه شعر غليظ ليس الشعر الوبري مهم جدا : لا تشيلون الشعر الوبري الخفيف الفاتح بالليزر لان معالجة الشعر الوبري بالليزر يخلي الشعر اللي يطلع داکن وخشن وسميك ومو حلو بتاتا الحل التشقير اما بالليزر بالعياده او بالطرق التقليدية مثل الاوكسجين.

افضل طريقه لازالة شعر الوجه للبشره الحساسه - دكتوره جنه خداده

بعد ازالة شعر ( الوجه ) بالليزر

 يستخدم كريم فيوسيدين Fucidin ابو اسد بعد جلسة ازالة شعر الوجه بالليزر مرتين باليوم لمدة 3 ايام. 

ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق