بحث

المسامات الواسعة اسباب وحلول بسيطه . د جنة خداده


ما هو علاج المسامات في الوجه؟ كيف اوخر المسامات

تعتبر المسامات من المشكلات الشائعة عند كثير من البنات او الشباب على حد سواء بس البنات يضايقون منها حيل خاصة لما ايون يحطون فاونديشين لانه عندهم المسامات الواسعة تصير واضحة وتخرب شكل البشرة 😞😫. بس ما هو الحل ؟!؟!

علاج المسامات الواسعة للبشرة الدهنية

بختصر الحلول لكم بثلاث نقاط بسيطة بس مهمة جدا:

1- المشكلة مالت المسامات تصير غالبا عند اللي بشراتهم  دهنية او مختلطة لذلك يجب مراعاة استخدام غسول يومي لتخليص البشرة من الدهون الزايدة .


2- استخدام كريمات  تقشير تقلص من المسامات الواسعة مثل كريمات الرتن  A : متكلمة عليهم قبل منهم الديفرين والاقوى منه على البشره الاكرتين ممتازين ومتوفرين بوزارة الصحة لدى اقسام الجلدية بالمجان، ورخيصين بره بس يحتاجون وصفة عشان تشترونهم ولهم طريقة استخدام تدريجيه من حيث الكمية والتركيز عشان لا يهيجون البشرة وتصير حمرة وتحرقكم، متكلمة من قبل بالتفصيل، والاهم ينحطون بليل بعيد عن حوالين الفم وحوالين العين مباشرة.


3- تقنية المايكرونيديلينق وهي عبارة عن ابر صغيرة تخترق البشرة وتحفز الكولاجين وتعمل مع الاستمرار عليها بتضييق المسام منها ااستخدام الديرمارولار المنزلية الرائعة "رابط المنتج من أمازون".

المسامات الواسعة علاج منزلي

الديرما رولر اعشقها فعلا بشرتي تعدلت حيل من استخدمتها بس تحتاج استمرارية بنات ومهم تعرفون انه  باليوم اللي بتستخدمين فيه الديرمارولار لازم توقفين كريمات التقشير الديفيرين والاكرتين يومين الى اربع ايام عالاقل قبل وبعد واما عن طريقتها متطرقتلها بالتفصيل من قبل.

علاج المسامات الواسعة في العيادة

الشي الاخر  بالعيادات وهو الديرمابن قد تساهم في حل جزء كبير من المشكلة و حطوا تحت قد مليون خط لاني اعني فيها انه في البعض يستفيد و البعض ما يستفيد يعتمد عن كل واحد و بشرته والخيارات اللي قد تساهم في حل المشكلة مالت المسامات الديرمابن والليزرالكربوني.


مهم قبل لا تبتدون باي شي انه تعرفون مشكلة المسامات ماصارت بيوم وليلة عشان جذي علاجها ما يصير بيوم وليله ولكن لها حلول وهذه الحلول فعالة يا متابعاتي الراقيات واتمنى استفدتوا من الموضوع 😍.

د.جوووووج
منشنوا اللي بشرتها فيها مسام وتصير منقطة مع الفاونديشين عشان تستفيد 😍

المسامات الواسعة اسباب وحلول بسيطه . د جنة خداده

مجموعه المسام وتصفيه البشره وتنعيمها من كريسي 

تتكون من ٣ قطع سيروم الكليجوليك وسكراب البشره وكريم نهاري ترطيب السعر ٤٩ بدل ٧٧ دينار /٦١٠ ريال سعودي / ٦٠٠ درهم اماراتي / ٥٩٠ ريال قطري / ٦١ دينار بحريني /٦٣ ريال عماني


ليست هناك تعليقات :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق